منتديات اوراق الخريف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اوراق الخريف

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مناجاة...مناجاة...مناجاة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قشطة بلعسل

ذكر عدد الرسائل : 11
عارضة طاقة :
مناجاة...مناجاة...مناجاة Left_bar_bleue0 / 1000 / 100مناجاة...مناجاة...مناجاة Right_bar_bleue

جنسيتك : مصرية

مناجاة...مناجاة...مناجاة Empty
مُساهمةموضوع: مناجاة...مناجاة...مناجاة   مناجاة...مناجاة...مناجاة Emptyالسبت يناير 24, 2009 2:19 am

أنا فيلسوف الغرام ، و أنا من ذقت لوعة الشوق ، و حسرة الندم و أنا من اخترت العشق لي طريق ، و أنا من شرحت أصول الهوى ، و أنا من نزفت دموع الوداع ، و احترقت بناره سقما ً و ضيـــاع ، و أنا من عرفت كمال الحب و حب الكمال ، و أنا من عانيت الأمرين : ألم التجريح ، و خوف ٌ من التصريح ، اجتمعت فيني الأضداد ، ففي عالم الحب أنا من احترقت بناره و غرقت في بحره ، و أنا من شربت من صافي نهره و أنا من مت في صحراه ظمأ ً ، جمرة الوداع تحرقني ، و تنهيدة اللقاء تخنقني ، أنا الملتاع و أنا المشتاق و أنا الهائم و أنا المتوجد و أنا المتعلق و أنا المتولع و أنا المتربع على عرش فلسفة الغرام أنا فيلسوف الغرام بدون أيِّما فخرٍ إنما لي شيءٌ من اعتدادٍ بالنفس و اعتزازٍ بهاتِ المكانة...فليس كل من أحبَّ بفيلسوف الغرام وليس كل مغرم بملك الرومانسية فهذا لقب منحتنيه الأيام و ما حوته من هيام
عسل
مشرفة قسم الدار دارك
مشرفة قسم الدار دارك
عسل

انثى عدد الرسائل : 198
عارضة طاقة :
مناجاة...مناجاة...مناجاة Left_bar_bleue50 / 10050 / 100مناجاة...مناجاة...مناجاة Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة...مناجاة...مناجاة   مناجاة...مناجاة...مناجاة Emptyالإثنين يناير 26, 2009 5:24 pm

مناجاة...مناجاة...مناجاة 552-Thanks
غــروك..و..غـيـروك

ذكر عدد الرسائل : 32
المزاج : مــســتــســن
عارضة طاقة :
مناجاة...مناجاة...مناجاة Left_bar_bleue0 / 1000 / 100مناجاة...مناجاة...مناجاة Right_bar_bleue

جنسيتك : سعودية

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة...مناجاة...مناجاة   مناجاة...مناجاة...مناجاة Emptyالجمعة مارس 20, 2009 9:28 am

يــســلــمو ع الموضوع

مناجاة...مناجاة...مناجاة
صفحة 1 من اصل 1